-->

البريميرليج يقع ضحية ثورة ريال مدريد المنتظرة

قرر نادي ريال مدريد , الدخول بقوة في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , من أجل تعزيز وتدعيم صفوف الفريق , خاصة مع وصول المدرب زين الدين زيدان , حيث أن النادي الملكي حريص جداً على العودة الى منصات التتويج من جديد . 

حيث قالت شبكة ” ديفنسا سينترال ” المختصة في شؤون نادي ريال مدريد بأن النادي الملكي سلط الضوء على العديد من لاعبي الدوري الإنجليزي مثل هازارد , إيركسن , بول بوجبا , ساديو ماني , نجولو كانتي , هاري كين . 

وأضاف المصدر على أن ريال مدريد مع زيدان بدأ العمل للموسم المقبل من أجل ضخ دماء جديدة وتعزيز صفوف الفريق بصفقات من العيار الثقيل , وبكل تأكيد سيكون الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج ” هو ضحية ثورة ريال مدريد .

وأشار المصدر على أنه من المتوقع عودة بيل الى البريميرليج , وربما يرحل كذلك مارسيلو وإيسكو , في 


المقابلة يريد جلب لاعبين مثل هازارد , ايركسن , بوجبا أو غيرهم مثل ماني أو كانتي أو كين , الذين تم ربطهم بريال مدريد . 

وقال المصدر على أن ريال مدريد على أعتاب إغلاق صفقة هازارد بسبب عقده وتتشابه حالته مع إيركسن , لكن دانييل ليفي يريد 100 مليون يورو , على الرغم من أنه قد ينتهي به المطاف بالتنازل في النهاية كما فعل مع مودريتش وبيل .

وأتم المصدر على أن زيدان يريد التوقيع مع بول بوجبا بأي ثمن , بعد فشل ضم في عام 2016 , ولكن مانشستر يونايتد لن يسمح له بالرحيل بأقل من 150 مليون يورو , حيث أن عقده مع الشياطين الحمر ينتهي في عام 2021 . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق